صحيفة أخبارية كوردستانية

  • اخر الاخبار

    أخبار كوردستانية

    الخميس، 30 نوفمبر 2017

    عثمان بايدمير: تركيا ستحتل منطقة عفرين بكوردستان سوريا


    رووداو – دياربكر

    أكد المتحدث باسم حزب الشعوب الديمقراطية، عثمان بايدمير، أن "الخطر الأكبر في الوقت الراهن يتمثل في محاولات احتلال منطقة عفرين"، مشيراً إلى أن "تركيا ستحاول احتلال منطقة عفرين".

    وبمناسبة ذكرى استشهاد رئيس نقابة الصحفيين في دياربكر "آمد" بكوردستان تركيا، طاهر آلجي، تنعقد فعاليات متنوعة منذ يوم 28 نوفمبر الجاري.

    وبهذه المناسبة عُقدت ندوة في قاعة المؤتمرات باتحاد غرف التجار في مدينة دياربكر "آمد" بكوردستان تركيا، أمس الأربعاء، شارك فيها رئيس نقابة الصحفيين في دياربكر "آمد"، أحمد أوزمن، المتحدث باسم حزب الشعوب الديمقراطية، عثمان بايدمير، الرئيسة المشتركة لجمعية حقوق الإنسان، المحامية أرن كسكين، القاضي أورهان غازي أرتكين، والإعلامي إسماعيل سايماز.

    وخلال الكلمة التي ألقاها عثمان بايدمير، استرجع ذكرياته مع الراحل طاهر آلجي، ثم تحدث بعد ذلك عن أجندات تركيا الحالية، مشيراً إلى أن "أجندة تركيا الحالية تتمثل في احتلال منطقة عفرين للتغطية على ملفات الفساد".

    وأضاف بايدمير أن "الخطر الأكبر في الوقت الراهن يتمثل في محاولات احتلال منطقة عفرين، وهذا إجراء غير عادل لدرجة أن عقوبته ستكون كعقوبة احتلال صدام حسين للكويت، أي بداية انهيار السلطة، لأنه كلما طفت ملفات الفساد على السطح، يتم إشغال الراي العام بمسائل أخرى".

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    الاكثر مشاهده

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

    مواضيع الشهر

    Logo

    Logo